أخبار
أحداث
Breakfast With Mike Baker: Key Dynamics of the UK OOH Market
22 April 2015
استغرق هذا الحدث، "الإفطار مع مايك بيكر، في عمان في 22 أبريل 2015 في فندق فور سيزونز، بحضور ضيوف صناعة من الوكالات حجز وسائل الإعلام، والإعلان، والوكالات الإبداعية، إضافة إلى مدراء التسويق الرئيسيين.

المملكة المتحدة هي السوق الأكثر ابتكارا من حيث الإبداع والتكنولوجيا والبحوث والتطبيقات الرقمية خارج المنزل الإعلان. لهذا السبب نحن في شركة بيكاسو كانت متحمسة جدا لاستضافة مؤتمر مع مايك بيكر، وهو خبير معروف في مجال خارج إطار الأسرة، مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في هذا القطاع. ل4 سنوات الماضية كان مايك بيكر الرئيس التنفيذي لمركز وسائل الإعلام في الهواء الطلق، هيئة الترويجية في المملكة المتحدة للخروج من المنزل الإعلان.

وضع مايك نجاح القطاع ووه في المملكة المتحدة وصولا الى استثمارات ضخمة من قبل أصحاب وسائل الإعلام والثقة في المتوسط ​​عبر مجموعة واسعة من الفئات. وفقا لنيلسن، 49 من أفضل 50 أكبر المعلنين المملكة المتحدة استخدامها في الهواء الطلق في عام 2014، والشركات متعددة الجنسيات مثل كوكا كولا، سامسونج، وارنر بروس، أمريكان إكسبريس، KFC ودياجو قضى ربع أو أكثر من ميزانياتها على ووه.

شاشات رقمية تسهم الآن 27٪ من إجمالي الإيرادات ووه - في المرتبة الثانية بعد الصين. وسعت البصمة الرقمية إلى مدن مثل نيوكاسل وليدز وكارديف وادنبره. ما هو أكثر من ذلك، مع اختراق عالية من الهواتف الذكية، يمكن للمستهلكين التفاعل مع المواقع في مجموعة متنوعة غنية من الطرق - الرسائل النصية، التغريدات، وتحميل المحتوى، وتحميل قسائم، وتبادل بيانات الموقع، وجعل المدفوعات تماس وهلم جرا. مبين شملت الأمثلة مشوا (تويتر والبيع)، مايكروسوفت ويندوز الهاتف (المحتوى الذي ينتجه المستخدم) الحقير لي 2 (الرسائل النصية والوسائط الاجتماعية). وأظهر مثال هاربر كولينز كيف حتى مواقع نظائرها يمكن digitalised عن طريق رقائق NFC والهاتف الذكي.

تحدث مايك لتزايد أهمية الإعلان مول واندماج المواقع الإعلان في نسيج البيئة مول، مما أدى إلى شاشات العرض وعائدات أفضل البصرية التي كانت أعلى بكثير من لتقابلها في أي مكان آخر - على جانب الطريق أو في مواقع النقل.

في قسم البحوث الجمهور، وذهب مايك في شرح الأبحاث جمهور جديد إلى الفضاء نشط. استخدام هذا الجمع الأول في العالم لتتبع العين والتدابير تصرف الجلد، وتسجيل كل من ل140 ساعة في 20 المستجيبين. وكان الاستنتاج من البحوث، نفذت من خلال البحث الترس، أن الناس متوسط ​​مستويات أعلى 33٪ من اليقظة ووه من في المنزل عبر مجموعة من الأنشطة المضطلع بها. الاستثناء كان يرعى الأطفال الصغار، حيث كانت مستويات عالية للداخل وخارج المنزل على حد سواء. وفي مبادرة أخرى البحوث، آخر نافذة التأثير، ويمكن 88٪ من المتسوقين يتذكر رؤية الإعلان ووه في نصف الساعة الأخيرة قبل التسوق. أكدت الأبحاث الطريق الذي تعرض المستهلكين في المناطق الحضرية إلى أكثر من ضعف عدد الانطباعات الإعلان ووه مقارنة مع تلك التي تقع خارج المدن.

وكان الموضوع الرئيسي النهائي فعالية. مايك المشار دراسة واسعة النطاق من قبل ليه بينيه من DDB، ودعا الطويلة والقصيرة من الإعلان، الذي يمحص في تعلمه من 700 العلامات التجارية وألف دراسات حالة في المملكة المتحدة. قد بينيه خلصت إلى أن التسويق الأمثل ومزيج سائل الإعلام ينبغي أن تشمل القصير تنشيط المبيعات على المدى إلا أن يميل أكثر نحو العلامات التجارية على المدى الطويل، وأشار إلى أنه في الهواء الطلق في قوة العلامات التجارية كانت مماثلة لتلك التي من التلفزيون. نتائج الليونز فعالية كان يبدو جوائز 2014 لتأكيد هذا، مع 92٪ من قائمة المرشحين والفائزة بعد أن استخدمت ووه، والثانية فقط الى وسائل الاعلام الاجتماعية التي كانت تستخدم في جميع الفائزة 2014.