أخبار
بيانات صحفية
فوز بيكاسو الاردن بعقد امتياز الاعلان ضمن العبدلي مول
10 January 2016

 

فازت بيكاسو الاردن بعقد امتياز الاعلان ضمن العبدلي مول لمدة 10 سنوات  و الذي يعد مركز التسوق الاكثر  تميزا في عمان و المتوقع إفتتاحه بحلول نيسان (أبريل) 2016.


يتميز العبدلي مول بتصميمه المعماريّ الفريد في الهواء الطلق، الذي يجمع أنماط تسوّق وترفيه مختلفة مع أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا؛ لتصبح التجربة بالنسبة لزائريه أكثر من مجرد متعة.و يمتد  العبدلي مول على خمسة طوابق توفّر خيارات متعددة من  العلامات التجارية العالمية و المحلية ونخبة من المطاعم والمقاهي اضافة الى مركزا للترفيه العائلي و9 شاشات سينما وسوبر ماركت.كما يشتمل المول على خمس طوابق تسوية مخصصة  ل 2400  موقفاً للسيارات و مزودة بنظام ذكي يسهل عملية إيجاد موقف ملائم وبسرعة.

عملاً بهذا العقد، ستركّب بيكاسو أحدث الابتكارات في التكنولوجيا الرقمية التي ستمنح المعلنين الفرص المميزة لجذب وخلق تفاعل مع زبائنهم من خلال شاشات رقمية 70 انش مزوّدة بتقنيات اللمس، أو الكاميرا للتعرّف على الوجه أو الـ Beacon للنشر. كما ستضع بيكاسو داخل المجمع التجاري لوحات 2M2 متحركة وثابتة. ستجهز الشاشات واللوحات بتقنيات mTAG التي توفر خدمة  NFC وQR التي بدورها  تساهم بالتواصل ما بين الإعلان الخارجي والهواتف الذكيّة.

اضافة الى ذلك ستقوم شركة بيكاسو بادارة شاشتين رقميتين عملاقتين للعبدلي مول تم تثبيتهما على واجهات المول الخارجية ، الأولى في مواجهة البولفارد، والثانية مقابل شارع النابلسي